1- اللإشراف على منظومة النقل الحي (Live Streming) والتي يندر وجودها في اغلب جامعات العراق واتمام عملية الاتصال مع جامعة تكساس بنجاح .

2- انشاء منظومة الارسال الاسلكي لخدمة الانترنت القادرة على تغطية جميع كليات الجامعة بالاضافة الى التدريسيين والموظفين وطلبة الدراسات العليا وليس ذلك فحسب بل يمكن لهذه المنظومة تغطية مايقارب 300 مستخدم خارج نطاق الجامعة.

3- انشاء قاعة انترنت مجانية خاصة بالتدريسين والموظفين وطلبة الدراسات العليا تحرص على تقديم المعلومات والبحوث للباحثين وطلاب العلم.

4- الاشتراك مع بقية الشعب في تطوير قابليات المركز من خلال الاشتراك في الدورات التطويرية والحصول على افضل البرامج الخاصة بوحدة البحث والتطوير وقاعدة البيانات والحصول على المعلومات والسبل الجيدة فيما يخص صيانة وتطوير الاجهزة.

5- العمل على جعل شعبة الشبكات هي النواة الرئيسية لكل منظومات وشبكات الكليات التابعة للجامعة من خلال عمل جرد وحساب لكل الاجهزة والملحقات والادوات الخاصة بالشبكات والموجودة في كل كليات الجامعة.

خطط ومشاريع الشعبة

ربط كل الجامعة بمنظومة داخلية لها القدرة على تبادل الملفات والكتب والتخاطب بين رئيس الجامعة وكل العمداء والمدراء في الكليات دون الحاجة الى شبكة الانترنت العالمية وجعل هذه الشبكة باب يطل العالم من خلالها الى جامعة تكريت.

network1 

Go to top