برعاية الاستاذ الدكتورعادل فوزي شهاب رئيس جامعة تكريت وبحضورالاستاذ المساعد الدكتورعلي مخلف سبع مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية وبالتعاون مع مركز الحاسبة الالكترونية أقامت كلية العلوم يوم الثلاثاء الموافق 2018/2/27  ندوة علمية بعنوان جودة البوابة الالكترونية طريقنا للدخول في التصنيف العالمي.
افتتحت الندوة بقراءة النشيد الوطني وإلقاء كلمة من قبل الاستاذ الدكتورعواطف صابر جاسم عميد كلية العلوم ، تبعها كلمة مديرموقع جامعة تكريت السيد يحيى ليث خليل تحدث فيها بكلمة موجزة عن تاريخ موقع جامعة تكريت وعن التقدم الذي تحقق في الفترة السابقة وماهي السبل الواجب اتباعها من اجل النهوض اكثر بموقع جامعة تكريت.
وتضمنت الندوة 4 محاوررئيسية ، ضم المحورالاول شرح من قبل أ.م.د.اياد سعدي حميد معاون عميد كلية العلوم للشؤون العلمية عن اهمية البوابة الالكترونية ومواكبة التطورات الحديثة من خلال دمج التقنيات الحديثة في الاعمال الادارية والتعليمية والمعرفية. وتضمن المحور الثاني شرح من قبل م.م.احمد خضيرعن مؤسسات التصنيف العالمية وما هي المعايير المتبعة في التصنيف واين وصلت جامعتنا بهذا الصدد. وتضمن المحور الثالث شرح من قبل الدكتور فدعم متعب عبدون عن السبورة التفاعلية وماهي اهميتها وكيفية العمل بها وحث الجميع على استخدامها. أما المحور الرابع فقد تحدثت فيه الدكتورة دينا سعد احمد عن نصائح مهمة في النشر العلمي وكيفية اختيار المجلة العلمية وخصائص المجلات العلمية الرصينة وما هي مواصفات الورقة البحثية القوية.
وفي نهاية الندوة تم كتابة مجموعة من التوصيات المهمة والتي بدورها ستصب في المصلحة العامة وفي تفعيل دور استخدام تكنلوجيا المعلومات في العملية التعليمية.

IMG 7274

IMG 7273 

IMG 7289

IMG 7286 

Go to top